"افضحوهم".. حملة لفضح مجرمي الانقلاب المتورطين فى انتهاكات بحق حرائر مصر

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
"افضحوهم".. حملة لفضح مجرمي الانقلاب المتورطين فى انتهاكات بحق حرائر مصر
"افضحوهم".. حملة لفضح مجرمي الانقلاب المتورطين فى انتهاكات بحق حرائر مصر

2013/11/2

نافذة مصر :

"افضحوهم".. حملة لفضح مجرمي الانقلاب المتورطين فى انتهاكات بحق حرائر مصر ودعوة اسر الحرائر للجلسات العرفية لمحاسبة الانقلابيين.

الجمعة 1 نوفمبر

تدشن حركة نساء ضد الانقلاب حملة "افضحوهم"، ضد مجرمي الانقلاب، واعتداءاتهم بحق حرائر مصر، وتدعو أسر الحرائر للاتجاه للجلسات العرفية لمحاسبة الانقلابيين فاقدي النخوة والضمير.

وتستنكر حركة نساء ضد الانقلاب الهمجية التي تتعامل بها الأجهزة الأمنية الانقلابية مع حرائر مصر في المظاهرات السلمية، علي النحو الذي يضعهم تحت الملاحقة القانونية، لاقترافهم جرائم بحق الإنسانية، واعتدائهم على الحقوق والحريات، فالمرأة كانت وستظل خطا أحمرا في كل الديانات والأعراف والمواثيق الدولية.

وتؤكد الحركة أن ممارسات ميلشيات الانقلاب العسكري باتت ممارساتها أشبه بممارسات الاحتلال الصهيوني، إن لم تكن تفوقه، مثل مطاردة المتظاهرات في الشوارع ونزع أغطية رؤوسهن، والاعتداء عليهن بالضرب في الطرقات، واعتقال الفتيات من الفاعليات السلمية للثورة المصرية، وبينهن قاصرات، مشيرة الى ان عدد حرائر مصر فى سجون الانقلاب فاق عدد حرائر فلسطين فى سحون الاختلال الصهيوني .

وكانت آخر هذه الجرائم اعتقال 22 فتاة بالإسكندرية، وحبسهن 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد فاعلية لحركة "7 الصبح"، وهو الأمر الذي يؤكد أن أسياد الانقلاب في تل أبيب هم من يحركون المشهد المصري.

و إذ تعلن الحركة تدشين، حملة "افضحوهم"، تطالب كل الثائرات بإعداد قوائم سوداء، لكل العسكر في الجيش والشرطة، ممن يرتكبون انتهاكات بحق حرائر مصر، ونشرها في محيط مساكن هؤلاء وفضحهم بين جيرانهم ومعارفهم وأبنائهم، ونشر صوره علي نطاق واسع من أجل معرفة كل العالم أن مازال هناك سفاحون جدد ينتمون للانقلاب لم يراعوا للمرأة حقا ولا مطالب ولا كرامة ولا حرية.

وتدعو الحركة أهالي الحرائر المتضررات من جرائم الانقلابيين للاتصال المباشر بأسر الضباط، وطلب عقد جلسات عرفية، للتحكيم في هذه الجرائم، مشددة علي أن القضاء الطبيعي سيكون ملاذنا عندما يتحرر ويملك استقلاله الكامل بعد أن وقف صامتا أمام الاعتداءات المتواصلة ضد المرأة المصرية الثائرة وكل قطاعات الشعب على مدار الشهور.

ونؤكد أن هذه الأفعال لن ترهب ولن تعوق حرائر مصر في مقاومة الانقلاب، وأن الملايين ستخرج لمحاكمة الانقلابيين ومحاصرتهم في معاقلهم، فأحرار مصر لن يعودوا إلى منازلهم إلا بعد اندحار الانقلاب وعودة الشرعية كاملة، وفي مقدمتهم حرائر مصر.

و توجه الحركة تحية للثائرات الثابتات.. تحية للمرأة المصرية الثائرة ابنة وزوجة وأختا وأما... تحية للمرأة المصرية شهيدة ومعتقلة ومصابة.. ونؤكد لهن أننا على العهد وأن حقهن دين في عنق كل حر شريف، لديه بقية من ضمير.

المصدر