"النسائي الثوري" يكرم متفوقي الثانوية من أبناء الشهداء والمعتقلين

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
"النسائي الثوري" يكرم متفوقي الثانوية من أبناء الشهداء والمعتقلين
"النسائي الثوري" يكرم متفوقي الثانوية من أبناء الشهداء والمعتقلين

24-07-2014

كتبت- استشهاد أسامة

نظَّم "التحالف الثوري لنساء مصر" احتفالاً لتكريم عدد من أبناء الشهداء والمعتقلين الذين تحدّوا ظروف الوطن وظروف أسرهم وما لاقوه من ظلم وعنت الانقلاب واجتهدوا واستطاعوا تحقيق نتائج مبهرة وتفوق لافت للنظر.
وكرم التحالف أربعة عشر طالبًا وطالبة من أوائل ومتفوقي الثانوية العامة والأزهرية من بينهم: "الطالب أحمد طارق عبد العاطي 86,3 علمي رياضة، حسن علي ربيع 85% علمي علوم" والمعتقلين بسجن الانقلاب واللذين حققا تفوقهما برغم ظروف الاعتقال، "والطالب إسماعيل نجيب محمد أول أزهر الجمهورية، والطالبة سلمى خالد حنفي 98,8% الأولى على منطقة مدينة نصر التعليمية".
ورحبت هدى عبد المنعم- المتحدث الرسمي للتحالف- بالطلاب، وأكدت تقدير "التحالف" لمثابرتهم وصمودهم برغم ظروفهم، مؤكدةً أنه سيأتي يوم يكرمهم فيه الرئيس الشرعي هم وأقرانهم وسيكونون هم قادة لقاطرة الوطن نحو المستقبل.
واكد الطالب أبو بكر محمد غنيم في كلمة بالنيابة عن زملائه استمرارهم في جهادهم وإصرارهم أن يكونوا متفوقين وفي مقدمة الصفوف التي تستعد لبناء الوطن بعد إعادة شرعيته واستعادة واستكمال مكتسبات ثورة يناير.
وفاجأ الطلاب حضور الاحتفالية بإعلانهم عن تقديم مبادرة من الأوائل والمتفوقين لاستعادة الوطن، أعلنتها الطالبة أسماء أحمد إبراهيم، واختتم الحفل بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على المكرمين.

المصدر