أحمد فؤاد سليم: متفائل بمستقبل الفن.. وخطاب الرئيس الأخير مطمئن

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
أحمد فؤاد سليم: متفائل بمستقبل الفن.. وخطاب الرئيس الأخير مطمئن
أحمد فؤاد سليم: متفائل بمستقبل الفن.. وخطاب الرئيس الأخير مطمئن

30-12-2012

القاهرة- أ ش أ

أكد الفنان أحمد فؤاد سليم أهمية الدور الذي يلعبه الفن والإبداع في النهوض وتقدم المجتمع، موضحًا أن الفن حالة نقدية للواقع نحو التطور، ومن ثم ينبغي أن يكون معبرًا عنه، مشددًا على ضرورة أن يعيد القائمون على الحركة الفنية النظر فيما يتم تقديمه إلى الجمهور من أعمال.
وأعرب أحمد فؤاد سليم- للنشرة الفنية لـ"وكالة أنباء الشرق الأوسط"- عن تفاؤله إزاء مستقبل الفن والإبداع في مصر خلال الفترة القادمة، وخاصةً بعد خطاب الرئيس محمد مرسي الأخير، وتأكيده رفض الظلم والطغيان من أي نوع، واصفًا خطاب الرئيس مرسي بأنه إيجابي وطموح ومطمئن لجميع المصريين.
ورأى أن الخلاف في الرأي بين جميع القوى ظاهرة صحية في المجتمع، لافتًا إلى أن التشكيك في الآخر وانعدام الثقة بين كل الأطراف والشائعات سبب الأزمات التي تواجهها مصر حاليًّا، مؤكدًا في الوقت ذاته أن التفاهم والحوار الجاد هو الحل الأمثل لإنهاء أي أزمة.
من ناحية أخرى، قال الفنان أحمد فؤاد سليم إنه ينشغل حاليًّا بالتحضير للعرض المسرحي الجديد "ميراث الريح"؛ الذي تقرر أن يتم عرضه خلال شهر فبراير المقبل، لافتًا إلى أنه يقرأ أيضًا سيناريو مسلسل تليفزيوني جديد ونصين سينمائيين جديدين، مشيرًا إلى أنه سيحسم أمر المشاركة في تلك الأعمال والمفاضلة بينها عقب انتهائه من قراءتها.

المصدر