أسرة الشاطر تكذب فضائية "الحياة"

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
أسرة الشاطر تكذب فضائية "الحياة"
المهندس خيرت الشاطر

24-01-2014

كتب- محمد عبد الشافي:

كذبت أسرة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين والمعتقل حاليًا بسجون الانقلاب ما بثته وسائل إعلام الانقلاب وعلى رأسها فضائية "الحياة" الانقلابية من شماتة وفرح أسرة الشاطر بوقوع تفجيرات اليوم.
وقالت عائشة خيرت الشاطر عبر "الفيس بوك": قناة الحياة وموقع أخبار من مصر والتلفزيون المصري يدعون كذبًا على زوجة خيرت الشاطر أمي الحبيبة تصريحات كاذبة منسوبة لها.
وسألت عائشة الشاطر هؤلاء هم وكل أبواق الإعلام الكاذبة المأجورة التي على شاكلتهم.. والتي يقبضون الكثير والكثير من أجل نشر هذه الأكاذيب والافتراءات.. أين لكم بهذا الكلام وما هو مصدركم على هذا الكذب؟.
وأكدت أن والدتها لم تكتب شيئًا على الأمر على صفحتها.. أو تتحدث عن الأمر اصلاً.. مشددة على أن زوجة الشاطر تستنكر القتل والإرهاب والتفجيرات لا خوفًا منكم ولكن خوفًا من الله فنحن نعي حرمة الدم والخراب والتدمير ولسنا أمثالكم..
وقالت: يشاء الله لفضحهم ككل مرة على كذبهم فيقولون إنها خرت لله ساجدة عند سماع خبر تفجير اليوم فلا أعلم هل رأوها وهي تسجد كمان؟؟ أم أنه بات هناك أمر ما يخططه الانقلابيون لها وأنتم أداتهم تمهدون لذلك؟.
ووجت عائشة الشاطر نداء لهؤلاء، مضيفة رغم أني لا يشرفني مخاطبتهم هلا قبلت قناة واحدة منكم أن تسمح لزوجة الشاطر الخروج على الهواء مباشرة للرد على أكاذيبكم؟ وأعتقد أن رفضكم هو خير دليل على كذبكم.

المصدر