«أ‌. جمعة أمين يشارك في وقفة "حائط الثورة" بالإسكندرية»: الفرق بين المراجعتين

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
ط (حمى "أ‌. جمعة أمين يشارك في وقفة "حائط الثورة" بالإسكندرية" ([edit=sysop] (غير محدد) [move=sysop] (غير محدد)))
 
سطر ١: سطر ١:
'''<center>أ‌. [[جمعة أمين]] يشارك في وقفة "حائط الثورة" ب[[الإسكندرية]] </center>'''
+
'''<center><font color="blue"><font size=5>أ‌. [[جمعة أمين]] يشارك في وقفة "حائط [[ثورة 25 يناير|الثورة]]" ب[[الإسكندرية]]</font></font></center>'''
  
  
[[ملف:اخبار352011.jpg|center|350px]]'''<center>أ. جمعة أمين</center>'''
+
[[ملف:اخبار352011.jpg|center|350px|تصغير|<center>أ. [[جمعة أمين]]</center>]]
 +
'''(24-05-[[2011]])'''
  
'''[[الإسكندرية]]- محمد التهامي''':
+
'''[[الإسكندرية]] - محمد التهامي:'''
  
أعلن الأستاذ [[جمعة أمين]]، نائب [[المرشد العام]] [[للإخوان المسلمين]]، مشاركته في وقفة "حائط الثورة" التي دعا إليها [[الإخوان المسلمون]] بمحافظة [[الإسكندرية]]، عصر اليوم الثلاثاء وحتى صلاة المغرب، بطول الكورنيش، من منطقة بحري وحتى المنتزه.
+
أعلن الأستاذ [[جمعة أمين]]، نائب [[المرشد العام]] [[للإخوان المسلمين]]، مشاركته في وقفة '''"حائط [[ثورة 25 يناير|الثورة]]"''' التي دعا إليها [[الإخوان المسلمون]] بمحافظة [[الإسكندرية]]، عصر اليوم الثلاثاء وحتى صلاة المغرب، بطول الكورنيش، من منطقة بحري وحتى المنتزه.
  
كما سيحضر الوقفة [[حسين إبراهيم]]، مسئول المكتب الإداري [[للإخوان]] ب[[الإسكندرية]]، وجميع أعضاء المكتب الإداري وقيادات [[الإخوان]] بالمحافظة.
+
كما سيحضر الوقفة [[حسين محمد إبراهيم|حسين إبراهيم]]، مسئول المكتب الإداري [[للإخوان]] ب[[الإسكندرية]]، وجميع أعضاء المكتب الإداري وقيادات [[الإخوان]] بالمحافظة.
  
وقال [[حسين إبراهيم]] لـ([[إخوان]] أون لاين) إن الثورة لم تكتمل بعد، وهناك مطالب مهمة يجب تحقيقها، وهي سرعة محاكمة الرئيس السابق وعائلته ورموز الفساد وقتلة الشهداء، وعزل د. [[يحيى الجمل]]، نائب رئيس مجلس الوزراء، ورفض اعتذار الحكام الفاسدين مقابل حفنة من الدولارات، وعزل الرموز الفاسدة وعدم تعيينها مرةً أخرى في مناصب سيادية.
+
وقال [[حسين محمد إبراهيم|حسين إبراهيم]] لـ'''([[إخوان أون لاين]])''' إن [[ثورة 25 يناير|الثورة]] لم تكتمل بعد، وهناك مطالب مهمة يجب تحقيقها، وهي سرعة محاكمة الرئيس السابق وعائلته ورموز الفساد وقتلة الشهداء، وعزل د. يحيى الجمل، نائب رئيس مجلس الوزراء، ورفض اعتذار الحكام الفاسدين مقابل حفنة من الدولارات، وعزل الرموز الفاسدة وعدم تعيينها مرةً أخرى في مناصب سيادية.
  
وأضاف: "كما ندعو في وقفتنا إلى عزل د. [[عصام سالم]]، محافظ [[الإسكندرية]] وعضو لجنة الأحزاب الفاسدة وأحد رموز الحزب الوطني، ومستشاريه الثلاثين، ورفض افتعال الفتنة الطائفية، ومقاومة مثيريها، مع تطبيق سيادة القانون، وعزل قيادات [[جهاز أمن الدولة]] السابق؛ التي أهانت الشعب وعذَّبته، ومحاكمتهم وعدم تعيينهم في جهاز الأمن الوطني".
+
'''وأضاف: '''
 +
 
 +
:"كما ندعو في وقفتنا إلى عزل د. عصام سالم، محافظ [[الإسكندرية]] وعضو لجنة [[الأحزاب]] الفاسدة وأحد رموز [[الحزب الوطني]]، ومستشاريه الثلاثين، ورفض افتعال الفتنة الطائفية، ومقاومة مثيريها، مع تطبيق سيادة القانون، وعزل قيادات [[جهاز أمن الدولة]] السابق؛ التي أهانت الشعب وعذَّبته، ومحاكمتهم وعدم تعيينهم في جهاز الأمن الوطني".
  
 
== المصدر ==
 
== المصدر ==
  
*'''خبر''' [http://www.ikhwanonline.com/new/Article.aspx?ArtID=84874&SecID=0 أ‌. جمعة أمين يشارك في وقفة "حائط الثورة" بالإسكندرية ] '''موقع اخوان اون لاين'''
+
*'''خبر''' [http://www.ikhwanonline.com/Article.aspx?ArtID=84874&SecID=211 أ‌. جمعة أمين يشارك في وقفة "حائط الثورة" بالإسكندرية] '''موقع اخوان اون لاين'''
 
 
 
 
  
 
[[تصنيف:تصفح الويكيبيديا]]
 
[[تصنيف:تصفح الويكيبيديا]]
 
[[تصنيف:أخبار الجماعة 2011]]
 
[[تصنيف:أخبار الجماعة 2011]]

المراجعة الحالية بتاريخ ٢٠:٣١، ٢٣ مارس ٢٠١٥

أ‌. جمعة أمين يشارك في وقفة "حائط الثورة" بالإسكندرية


(24-05-2011)

الإسكندرية - محمد التهامي:

أعلن الأستاذ جمعة أمين، نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، مشاركته في وقفة "حائط الثورة" التي دعا إليها الإخوان المسلمون بمحافظة الإسكندرية، عصر اليوم الثلاثاء وحتى صلاة المغرب، بطول الكورنيش، من منطقة بحري وحتى المنتزه.

كما سيحضر الوقفة حسين إبراهيم، مسئول المكتب الإداري للإخوان بالإسكندرية، وجميع أعضاء المكتب الإداري وقيادات الإخوان بالمحافظة.

وقال حسين إبراهيم لـ(إخوان أون لاين) إن الثورة لم تكتمل بعد، وهناك مطالب مهمة يجب تحقيقها، وهي سرعة محاكمة الرئيس السابق وعائلته ورموز الفساد وقتلة الشهداء، وعزل د. يحيى الجمل، نائب رئيس مجلس الوزراء، ورفض اعتذار الحكام الفاسدين مقابل حفنة من الدولارات، وعزل الرموز الفاسدة وعدم تعيينها مرةً أخرى في مناصب سيادية.

وأضاف:

"كما ندعو في وقفتنا إلى عزل د. عصام سالم، محافظ الإسكندرية وعضو لجنة الأحزاب الفاسدة وأحد رموز الحزب الوطني، ومستشاريه الثلاثين، ورفض افتعال الفتنة الطائفية، ومقاومة مثيريها، مع تطبيق سيادة القانون، وعزل قيادات جهاز أمن الدولة السابق؛ التي أهانت الشعب وعذَّبته، ومحاكمتهم وعدم تعيينهم في جهاز الأمن الوطني".

المصدر