إخوان "مسير" بكفر الشيخ ينهون مخيمهم التربوي

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ١١:٤٨، ١٤ سبتمبر ٢٠١١ للمستخدم Ahmed elsaied (نقاش | مساهمات) (حمى "إخوان "مسير" بكفر الشيخ ينهون مخيمهم التربوي" ([edit=sysop] (غير محدد) [move=sysop] (غير محدد)))
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
إخوان "مسير" بكفر الشيخ ينهون مخيمهم التربوي
اخبار4212011.jpg

كفر الشيخ- خاص:

أنهى الإخوان المسلمون بمنطقة مسير- والتي تضم شُعب (مسير- الكفر الجديد- كفر الطايفة- أريمون)- مخيمهم الصيفي أمس بمدينة جمصة.

شارك في المخيم م. سعيد سعد، أحد قيادات إخوان الحامول، بمحاضرة بعنوان (ريادة المجتمع)، والذي قال: إن الشعب المصري قد ضرب أروع الأمثلة في ثورته بأن توحد خلف شعار واحد وهو: (الشعب يريد إسقاط النظام)، و(الله وحده أسقط النظام).

ووصف الشعب المصري بأنه متطور ومبدع في ثورته, فأصبحت هذه نعمة، وجب شكر المولى تبارك وتعالى عليها, مؤكدًا أن الريادة تمثل الابتكار والإبداع في الأعمال المتنوعة.

وأكد م. محمد علواني، أحد قيادات إخوان المحلة الكبرى في محاضرة بعنوان: "الثوابت والمتغيرات عند جماعة الإخوان المسلمين"، أن من ثوابت الجماعة المبادئ والقيم والتربية والشمول في فهم الإسلام واحترام الاختيارات الفقهية، موضحًا أن الشورى ملزمة في الجماعة، واحترام النظم واللوائح للجماعة، وأن اسم الجماعة حق تاريخي للجماعة لا يجب تغييره.

وقد زار المخيم فؤاد الهجرسي، من الرعيل الأول للإخوان المسلمين بمدينة المنصورة, وتحدث عن صفات صاحب الرسالة، وأن من صفاته حسن أداء العبادات, والتطابق بين القول العمل, وأن يلتزم الجماعة, وتطرق إلى الحديث عن تاريخ الجماعة.

المصدر