إخوان أسيوط يواصلون جهودهم مع أهالي ضحايا الأتوبيس

من Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين
مراجعة ١٥:٠٣، ٢ أكتوبر ٢٠١١ بواسطة Rod (نقاش | مساهمات)
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
إخوان أسيوط يواصلون جهودهم مع أهالي ضحايا الأتوبيس

02-01-2011

أسيوط- مصطفى شاهين:

وفاء مشهور خلال زيارتها لإحدى أسر الضحايا

واصل رموز الإخوان بأسيوط جهودهم المكثفة تجاه أسر ضحايا الأتوبيس المدرسي المنكوب، بدءًا من استقبال الضحايا في مشرحة المستشفى الجامعي، وزيارات أهالي الضحايا في بيوتهم لتفقدهم ومساندتهم وتقديم يد العون لهم.

وقامت وفاء مشهور، مرشحة الإخوان السابقة في انتخابات مجلس الشعب 2010م، اليوم- بصحبة عدد من الأخوات- بزيارة أسر الضحايا في منازلهم، كما شكَّلت لجنة لمتابعة أسر الضحايا وتفقُّدهم بالزيارة من حين لآخر، وكلَّفت أخصائية اجتماعية بدراسة حالة أسر الضحايا لبحث كيفية مساعدتهم.

وحمَّلت وفاء مشهور الإهمالَ الحكوميَّ مسئولية وقوع الكارثة وتزايد عدد الضحايا، واستنكرت خروج عدد إضافي في أتوبيس الرحلات زائدًا عن سعة الأتوبيس.

وزار سمير خشبة، مرشح الإخوان السابق- بصحبة عدد من رموز الإخوان- منازل أسر الضحايا وقدَّم واجب العزاء إليهم، وزار أسرة أسامة الفولي المفقود حتى الآن، وكثَّف الاتصالات بمسئولي محافظة المنيا لاستخراج الجثة التي يعتقد أن السيول جرفتها إلى النيل.

وانتقد خشبة- في تصريح لـ(إخوان أون لاين)- تقاعس المسئولين بأسيوط وإهمالهم؛ لدرجة أن بعض الأهالي لم يعرفوا مصير أبنائهم بعد مرور أكثر من 24 ساعة من وصول الجثث للمستشفى، مؤكدًا ضرورة متابعة معابر السيول كل فترة لتنظيف الأنابيب والتأكد من أنها غير مسدودة.

المصدر

موقع إخوان اون لاين

للمزيد عن إخوان أسيوط

من أعلام الإخوان في أسيوط

ملفات متعلقة وأبحاث

أخبار متعلقة

تابع أخبار متعلقة

وصلات فيديو