إخوان اليمن: جهدنا متواصل لتصحيح أوضاع الوطن

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
إخوان اليمن : جهدنا متواصل لتصحيح أوضاع الوطن

[23/07/2010]

منصة اللقاء

أكد عبد الوهاب الآنسي الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح "الإخوان المسلمون " إصرار الحزب على مواصلة الطريق لتصحيح أوضاع البلاد وبذل كل الجهود في سبيل ذلك رغم وجود مَن يتصرف بعيدًا عن هذا المفهوم لغرض المصلحة الشخصية.

جاء ذلك في كلمةٍ له للأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح في فعاليات اللقاء التشاوري الموسع الرابع لقيادات المشترك وكتلته البرلمانية ولجانه التنفيذية في كافة محافظات الجمهورية، والذي بدأ أمس الخميس، وينتهي اليوم الجمعة بمقر اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني.

وشدد الآنسي على أن "اللقاء المشترك" يحرص دائمًا بأن تكون الخيارات التي يتخذها أقلها ضررًا وخطورةً على البلاد، على الرغم من أن جميع الخيارات تكون سيئةً أحيانًا.

ورحَّب أحمد حيدر القائم بأعمال رئيس المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك بالتوقيع على المحضر الخاص بتنفيذ اتفاق 23فبراير من العام 2009 م، معتبرًا إياه بأنه "خطوة بداية سليمة للسير نحو تنفيذ الإتفاق"، كما أنه في ذات الوقت "ليس كل شيء، وإنه البداية لعمل شاق وعسير مع السلطة"، قال إنها "تدَّعي الحوار وتتهرب منه بمختلف الأساليب واستغلالها الإعلام الرسمي في تشويه الحقائق".


للمزيد عن الإخوان في اليمن

روابط داخلية

كتب متعلقة

ملفات وأبحاث متعلقة

مقالات متعلقة

.

أخبار متعلقة

.

أعلام الإخوان في اليمن

.

مؤتمرات التجمع اليمني للإصلاح

المؤتمر الأول
شعار التجمع اليمني للإصلاح.jpg
المؤتمر الثاني
المؤتمر الثالث
المؤتمر الرابع