إخوان دمياط: سنلاحق كل من شارك في التزوير

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
إخوان دمياط : سنلاحق كل من شارك في التزوير
الانتخابات شهدت عمليات تزوير فجة.jpg

دمياط - محمد محمود:

أكدت جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة دمياط أنها ستظل تلاحق كل من شارك في تزوير إرادة الشعوب في انتخابات مجلس الشعب 2010 م بالوسائل القانونية والإعلامية والشعبية كافة.

وأضافت الجماعة- خلال بيان صحفي لها وزعته على الشارع الدمياطي؛ لتوضيح ماهية مقاطعة جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشعب، والذي وصل ( إخوان أون لاين) نسخة منه- "أن ما بُني على باطل فهو باطل".

وتقدمت بالشكر العميق إلى شعب دمياط الكريم الذي خرج يوم الانتخابات وتجشَّم التعب والنصب؛ من أجل إمضاء إرادته وتحسين أحواله، وتأمين مستقبله، مؤكدةً أنها سوف تظل تعمل مع الشعب في جهود الإصلاح والخير يدًا بيد؛ حتى تتحقق آمال المصريين جميعًا لإصلاح بلدنا.

وأوضحت الجماعة أن قرار المشاركة أُريد به إعلاء قيمة الإيجابية في المجتمع، وضرورة ممارسة الشعب حقوقه الدستورية والقانونية، والتصدي للفاسدين والمزورين، وعدم ترك الساحة مجالاً خصبًا لهم بدون حسيب ولا رقيب، وتعظيم الإرادة الشعبية للأمة، وترسيخ سنة التدافع.

وأشارت إلى ما حدث في يوم الانتخابات، وما سبقه من أيامٍ من تزويرٍ وإرهاب وعنف على أيدي رجال الأمن وبلطجية الحزب الوطني؛ حتى وصل الأمر إلى التعدي على بعض القضاء والمستشارين، وقد رأى الشعب كل الجرائم التي رصدتها منظمات المجتمع المدني ونشرت في معظم وسائل الإعلام، والصور الحقيقية التي هي أبلغ من كل كلام.

المصدر