الإعلام الباكستاني يبرز لقاء المرشد العام وأمير الجماعة الإسلامية

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الإعلام الباكستاني يبرز لقاء المرشد العام وأمير الجماعة الإسلامية


فضيلة المرشد العام يرح بالشيخ سيد منو حسن.jpg

كتب- سامر إسماعيل:

اهتمت وسائل الإعلام الباكستانية بلقاء الأستاذ الدكتور محمد بديع ، المرشد العام للإخوان المسلمين ، والشيخ سيد منور حسن ، أمير الجماعة الإسلامية في باكستان .

وأبرزت صحيفة (داون) الباكستانية واسعة الانتشار باللقاء، مشيرةً إلى أن زيارة وفد الجماعة الإسلامي ة- الذي يضمُّ أربعة من قادتها إلى القاهرة - جاءت بدعوة من فضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين للتكاتف بينهما؛ من أجل حل القضايا التي تواجه المسلمين في جميع أنحاء العالم ودعم الصورة الحقيقية للإسلام.

وتحدثت عن اتفاق الجانبين على تقوية العلاقات بين الحركات الإسلامية في مختلف الأقطار لمواجهة الدعاية الموجهة ضد الإسلام .

وتناولت المحادثات الرسمية التي جرت بين الجانبين، وشملت الدكتور محمد بديع ، والأمين العام ل جماعة الإخوان الدكتور محمود حسين ، والشيخ سيد منور حسن ، والأمين العام للجماعة الإسلامية لياقت بلوش، ومسئول العلاقات الخارجية بالجماعة الإسلامية عبد الغفار عزيز .

وقالت إن المحادثات بين الجانبين شملت الحديث عن ضرورة تقوية وتقوية العلاقات بين الحركات الإسلامية حول العالم، كما ناقشوا الأوضاع في كشمير و فلسطين .

وأضافت أن أمير الجماعة الإسلامية هنَّأ قيادة الإخوان المسلمين والشعب المصري بنجاح ثورة 25 يناير ، وحيَّا شهداء ميدان التحرير، كما رحَّب بالاعتراف الشرعي ب الإخوان المسلمين داخل مصر ، وإنشاء( حزب الحرية والعدالة).

المصدر

للمزيد عن الإخوان في باكستان

N.jpg

وصلات داخلية

كتب متعلقة

.

ملفات متعلقة

.

مقالات متعلقة

أخبار متعلقة

أعلام من باكستان

وصلات فيديو