البيومي: انتهاك مساجد العراق يؤكد صليبية الغزو

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ٠٦:٣٠، ١٧ يناير ٢٠١٢ للمستخدم Ahmed s (نقاش | مساهمات)
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
البيومي: انتهاك مساجد العراق يؤكد صليبية الغزو


بقلم: محمد الشريف

أكد الدكتور رشاد البيومي- عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين- أن انتهاك القوات الأمريكية لحرمة مساجد العراق وتدنيسها بأقدامهم القذرة يؤكد ما أعلنه الرئيس الأمريكي جورج بوش بأن حربه على العراق وأفغانسان تأتي في إطار الحرب الصليبيبة الجديدة على ديار الإسلام.

وقال رشاد في تصريحات خاصة لـ(إخوان أون لاين):

إن الإدراة الأمريكية تأبى هي ومَن يدور في فلكها إلا أن يعبروا عن ما يدور بصدورهم من عداء صريح ضد الإسلام والمسلمين, وقال ويأبى الله إلا أن يفضح هذه المخططات، ويبرز هذه النوايا في أسوأ صورها وهي اقتحام المساجد والعبث بالمصاحف وامتهان القائمين على أمر المساجد.

واستطرد البيومي قائلاً ولذا يجب على المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن ينتبهوا إلى هذه الهجمة الشرسة التي لن تقتصر على القضايا الاقتصادية كما يتصور البعض، وإنما المقصود الأول بها هو مواجهة الإسلام, ودعا المسلمين إلى تنفيذ أوامر الله سبحانه بالأخذ بكل أسباب القوة لإرهاب أعداء الله وردعهم.

وحمل الدكتور رشاد على الأنظمة العربية وقال إننا فقدنا الأمل في هذه الأنظمة التي لا تتحرك لنصرة قضايا المسلمين، بل وفوق كل ذلك فإن بعض هذه الأنظمة تعلم جيدًا ما يحدث من انتهاكات في العراق وفلسطين وتعين العدو على إخوانهم هناك.

وقال لولا خنوع الأنظمة العربية ولولا ضعفها واستكانتها لما فكَّر هؤلاء الشرذمة الشواذ المرتزقة الذين لا يحترمون دينًا أو قيمًا، وطالب العالم العربي والإسلامي باستخدام أي سلاح أو وسيلة لإعلان الغضب لله سبحانه وتعالى والعمل على فضح ممارسات العدو وفضح العملاء الذين يدعمون مخططاته.


المصدر