الجماعة الإسلامية بباكستان تدين اغتيال شيخ فلسطين

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
الجماعة الإسلامية ب باكستان تدين اغتيال شيخ فلسطين

أدان القاضي " حسين أحمد "- رئيس مجلس العمل الموحد، وأمير الجماعة الإسلامية ب باكستان ، يوم الإثنين22/3/ 2004 م- الجريمة الصهيونية النكراء باغتيال الشيخ المجاهد القائد الرمز الإسلامي الشهيد الشيخ " أحمد ياسين "- رحمه الله- وقال: "إن هذه الجريمة النكراء- التي تجاوزت كل الخطوط، وفاقت كل تصور- لم تهدف إلى اغتيال الشيخ " أحمد ياسين " فقط؛ بل إنها تعبر عن اغتيال شعب بأكمله، وبشهادته حُرِمت الأمة الإسلامية من داعية وعالم إسلامي وسياسي حكيم، ومجاهد عظيم وبطل شجاع.

وأجرى القاضي " حسين أحمد " اتصالاً هاتفيًّا بـ" خالد مشعل "- رئيس المكتب السياسي لـ( حماس )- ونائبه الدكتور " موسى أبو مرزوق "، وأعرب عن أسفه وحزنه العميق باغتيال الشيخ " أحمد ياسين ".

كان مجلس العمل الموحد قد أعلن- بدايةً من الإثنين 22/3/ 2004 م- الحداد لمدة ثلاثة أيام، وتنظيم المظاهرات والمسيرات في جميع أنحاء باكستان؛ وذلك استنكارًا واستهجانًا للجريمة البشعة ضد الشيخ " أحمد ياسين "، وإشادةً للجهود المباركة لهذا الشيخ المجاهد البطل في سبيل الجهاد.

كان آلاف المتظاهرين قد خرجوا في مسيرات غاضبة إلى شوارع مدن باكستان من (كراتشي) و(لاهور) و(بشاور)- مباشرةً بعد تلقي خبر اغتيال الشيخ- وهم يهتفون ضد الجريمة الصهيونية التي استهدفت الشيخ " أحمد ياسين ".

المصدر

للمزيد عن الإخوان في باكستان

N.jpg

وصلات داخلية

كتب متعلقة

.

ملفات متعلقة

.

مقالات متعلقة

أخبار متعلقة

أعلام من باكستان

وصلات فيديو