الشيخ المجاهد احمد ياسين يهنئ المسلمين بالعيد و يدعوهم للوحدة !!

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ٢٢:٢٢، ٣ مايو ٢٠١١ للمستخدم Moza (نقاش | مساهمات) (حمى "الشيخ المجاهد احمد ياسين يهنئ المسلمين بالعيد و يدعوهم للوحدة !!" ([edit=sysop] (غير محدد) [move=sysop] (غير محدد)))
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
يمر علينا العيد والأمة الإسلامية تئن وجراحاتها تنزف ودماؤها تسيل الشيخ المجاهد أحمد ياسين يهنئ المسلمين بالعيد و يدعوهم للوحدة !!


دعا الشيخ أحمد ياسين زعيم ومؤسس حركة المقاومة الإسلامية حماس الأمة الإسلامية إلى النهوض من كبوتها ، حتى 'تعيد مجدها' ، مطالبا إياها بدعم ' المجاهدين في بلاد المسلمين'، مجددا في الوقت نفسه التمسك بـ ' خيار الجهاد في سبيل الله كحل للخلاص من الاستعمار الذي تتعرض له الأمة '.

و قال الشيخ ياسين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد لمراسل صابرون ' أيها الإخوة المؤمنون المسلمون في كل بقاع العالم ، اليوم يمر علينا عيد الفطر السعيد و الأمة الإسلامية تئن وجراحاتها تنزف ودماؤها تسيل في كل مكان من جنباتها '، داعيا الأمة إلي التعاون و التضامن لمواجهة التحديات.

و تابع يقول ' هذا العيد يحتاج منا إلى نهضة يحتاج منا إلى تفكير وتضامن وتعاون يحتاج منا إلى إخوة ترتفع إلى مستوى التحديات، فالعيد يوم ترى الأمة عزيزة قوية شامخة ، أما أن تكون الأعياد مجرد صلوات وابتهالات وتنتهي وتبقى الأمة غارقة في فسادها وانحلالها وتمزق وحدتها واستيلاء العدو على أرضنا ومقدساتنا، فهذه أعياد تمس الإيمان و تعلي من قيمة الإيمان عند الإنسان '.

و استدرك الشيخ ياسين قائلا ' لكن هذا الإيمان يحتاج إلى حركة إلى قوة وتضافر إن شاء الله، و لا يسعني في هذا اليوم إلا أن أدعو الله عز وجل أن يتقبل منا ومنكم أيها الإخوة المؤمنون والمؤمنات قيامنا وصيامنا وزكاتنا وأعمالنا الطيبة الصالحة '.

و تمنى الشيخ ياسين على الله أن يوحد صفوف الأمة وأن يلهمها الرشاد، وأن يجعل العام القادم عام انتصار في فلسطين والعراق و الشيشان و أفغانستان.

و جدد الشيخ مؤسس حماس تمسكه بالجهاد سبيلا للخلاص من قوى الاستعمار، مضيفا ' إنها حرب صليبية تريد أن تغير معالمها وتريد أن تجتث الإسلام والأمة الإسلامية، وليس لنا والله إلا أن نتمسك بكتاب الله ودين الله ومبادئ الله ونرفع راية الجهاد فالجهاد هو الطريق إلى النصر والتمكين '.

و قدم الشيخ ياسين التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، ومضى يقول:' تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم بخير وبارك الله جهودكم وبذلكم وعطاءكم ومساندتكم لإخوانكم في كل بقاع الدنيا وخاصة المجاهدين الذين يحتاجون منكم إلى الدعم المادي والمعنوي خاصة الدعاء فالأبواب أمامه لا تغلق'.