المرشد العام يتقدم المهنئين في حفل زفاف نجل البحيري

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ١٣:٠١، ٣١ مايو ٢٠١٢ للمستخدم Ahmed s (نقاش | مساهمات)
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
المرشد العام يتقدم المهنئين في حفل زفاف نجل البحيري


فضيلة المرشد العام خلال مشاركته في حفل الزواج

(14-09-2010)

المنوفية- وحيد مصطفى

شارك فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وعدد من قيادات الإخوان في حفل زفاف أحمد البحيري نجل المهندس محمد البحيري، أحد قيادات الإخوان البارزين، مساء أمس الإثنين في مسجد "الزناتي" بمدينة شبين الكوم.

وأكد المرشد العام- خلال كلمته بالحفل- أن الأمة الإسلامية باتت اليوم في أمسِّ الحاجة إلى فهم معاني القرآن، وأخذه كمنهج حياة قبل تلاوته في المناسبات, وأكد أن الإخوان يحملون القرآن منهجًا لأنه هو الروح المتجددة التي تسري في جسد الأمة لتحيا به، موضحًا أن الإيجابية في العمل إلى جانب "الربانية" من أهم لوازم الدعوة.

وألقى الدكتور محمد علي بشر عضو مكتب الإرشاد كلمة إخوان المنوفية، مرحِّبًا بفضيلة المرشد والحضور، وقدَّم التهنئة باسم إخوان المنوفية للعروسين.

كما رحَّب م. محمد البحيري والد العريس بفضيلة المرشد والضيوف، ثمَّ تطرَّق إلى ذكريات سجنه ومرافقته للدكتور بديع في المعتقلات، وكيف كان يتوعَّدهم الطغاة بالهلاك داخل السجون، وها هم اليوم يحتفلون بزواج أولادهم وأحفادهم، وهؤلاء الطغاة هم الذين ذهبوا عن الدنيا كلها.

حضر الحفل عدد كبير من رموز الإخوان، على رأسهم طلعت الشناوي، والحاج لاشين أبو شنب, والحاج سيد النفاض جد العريس، والمهندس سعد الحسيني عضو مكتب الإرشاد، والدكتور مسعود توكل من الإسكندرية، وعدد من أعضاء مجلس الشعب، منهم م. صبري عامر نائب دائرة بركة السبع بالمنوفية.

المصدر