المرشد العام يعود إلى مصر بعد أداء العمرة

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
المرشد العام يعود إلى مصر بعد أداء العمرة


المرشد العام عقب عودته من الأراضي المقدسة

(05-08-2010)

عاد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، مساء أمس، من الأراضي المقدَّسة بعد أدائه وأسرته شعائر العمرة.

وقَدَّم د. بديع فور عودته خالص الشكر لكلِّ من أسهم في تيسير هذه العبادة الغالية له ولأسرته من السلطات المصرية والسعودية، داعيًا الله عزَّ وجلَّ أن يتقبَّل منهم العمرة والزيارة والدعاء.

ووجَّه فضيلته الشكر لكلِّ الإخوان الذين غمروه بالدعاء والتهاني، سائلاً الله عزَّ وجلَّ أن يبارك فيهم وفي أهليهم أجمعين، وأن ينفع بهم دينهم وأوطانهم.

نص الرسالة

إخوتي وأخواتي وأحبابي في الله..

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

أحمد إليكم الله تبارك وتعالى الذي بنعمته تتم الصالحات، وقد أكرمني بنعمة من أَجَلِّ النعم؛ زيارة بيته الحرام، ونزولي ضيفًا على كرمه وفضله ورحمته، وزيارة مسجد حبيبنا المصطفى عليه الصلاة والسلام. وأسأله سبحانه وتعالى أن يتقبل منَّا العمرة والزيارة والدعاء.

ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله؛ فالشكر موصول لكلِّ من ساهم في تيسير هذه العبادة الغالية، من السلطات المصرية والسلطات السعودية، لي ولأسرتي، وأسأله سبحانه أن يجزيهم عنَّا وعن كلِّ الحجاج والعمَّار خير الجزاء.

وكذلك الشكر موصول لكلِّ إخواني وأحبابي؛ الذين غمروني بعطفهم ودعائهم وتهانيهم، وأسأل الله عزَّ وجلَّ أن يبارك فيهم وفي أهليهم أجمعين، وأن ينفع بهم دينهم وأوطانهم.

وصلِّ اللهم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه وسلم.

والله أكبر ولله الحمد.

المصدر