المكتب الإعلامي للحزب الإسلامي يصدر تصريحاً صحفياً بشأن إستهداف الأستاذ الدكتور زياد العاني

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
المكتب الإعلامي للحزب الإسلامي يصدر تصريحاً صحفياً بشأن إستهداف الأستاذ الدكتور زياد العاني

مشروع للنهضة.jpg

أصدر المكتب الإعلامي للحزب الإسلامي العراقي تصريحاً صحفياً بشأن إستهداف الأستاذ الدكتور زياد العاني الأمين العام للحزب الإسلامي العراقي رئيس الجامعة الإسلامية من قبل العصابات والزمر والمليشيات الإجرامية ... وفيما يلي نص التصريح :

في محاولة جبانة خائبة أقدمت الزمر والعصابات الإجرامية المتسللة إلى منطقـــة الأعظمية صبـاح اليــوم الأربعــــاء 21/1/ 2009 على تفجير سيارة مفخخة قرب الجامعة الإسلامية كانت تستهدف الأستاذ الدكتور زياد العاني الأمين العام المساعد للحزب الإسلامي العراقي رئيس الجامعة الإسلامية .

إن هذه العملية الإجرامية التي راح ضحيتها أكثر من 14 شخصاً بين قتيلٍ وجريح وقبلها بيوم كان إستهداف الدكتور عمار عزيز محمد وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي تعطي مؤشراً واضحاً بأن العصابات والميليشيات والزمر الإجرامية التي تعمل لأجندات خارجية لا تريد للعراق الإستقرار والخير والتقدّم ولمسيرة التعليم الإستمرار والإزدهار ولازالت تخطط وتنفذ أجندتها ، كما أنها مؤشر خطير على أن الوضع الأمني لا يزال دون المستوى الذي يطمح إليه المواطن العراقي .

الحزب الإسلامي العراقي إذ يستنكر هذه الجريمة فإنه يتقدم بأحرّ التعازي لذوي الشهداء ويدعو للجرحى بالشــفاء العاجــل ، وندعو أعزائنا الطلبة مواصلة طريقهم خدمة لعراقنا الحبيب .

رحم الله شهداءنا الأبرار وأسكنهم فسيح جنانه ومنّ على الجرحى بالشفاء التام ويجزى المجرمين بما يستحقونه .... إنه سميعٌ مجيب .

المصدر

قالب:روابط زياد العانى