بيان المنبر الوطني الإسلامي بمناسبة عيد الفطر المبارك

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ١٦:٥٣، ٢ أكتوبر ٢٠١١ للمستخدم Rod (نقاش | مساهمات)
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
بيان المنبر الوطني الإسلامي بمناسبة عيد الفطر المبارك
المنبر الوطني الإسلامي.jpg

"عيد.. بأي حال عدت ياعيد " يأتي هذا العيد علينا وبلادنا تمر بظروف تحتاج إلى تكاتف الجهود وتوحيد الصفوف والتصدي للمؤمرات والمخططات التي تحاك ببلادنا ، تحتاج إلى نبذ العنف وحفظ الأمن والاستقرار والمحافظة على ما تحقق من مكتسبات وطنية والسعي للمزيد منها بالطرق التي كفلها الدستور والقانون .

يأتي العيد ونتمنى أن يكون شعبنا في أفضل حال وأن يعيده الله علينا وشعبنا قد تحققت طموحاته وآماله في توفير ظروف معيشية أفضل وفي تقدم أكثر مما هو عليه الآن .

يأتي العيد والبلاد تعيش حالة من الحراك السياسي والانتخابي لإعادة انتخاب مجلس نيابي وبلدي جديد يختارهما الشعب ليواصلا العمل و المسيرة التي بدأتها المجالس الماضي في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وفي ظل تقدم في الحريات العامة وحقوق الإنسان .

وإننا بهذه المناسبة نناشد الجميع بضرورة الالتزام بالضوابط الشرعية والقانونية في ممارسة الدعاية الانتخابية وعدم استخدام الأساليب الملتوية في النيل من المنافسين واستغلال حاجات وفقر الناس عن طريق الرشاوى الانتخابية مقابل الأصوات الانتخابية الامر الذي يعد إخلال بالضوابط والأخلاق والقواعد الانتخابية وأن على الجميع الحرص على المصلحة بعيداً عن المصالح الضيقة وإظهار البحرين بصورة تتناسب مع ما تشهده من إصلاحات خاصة وأن العالم يراقب عن كثب هذه الانتخابات فأرو العالم من البحرين خيراً ولتكن البحرين الفائز الأول في هذه الانتخابات .

يأتي العيد وأمتنا العربية والإسلامية تحاك به المؤمرات من كل جانب وتموج بأحداث جسام ما بين حصار لإخوتنا في غزة ومحاولات كسر صمودهم أمام الصهاينة ومفاوضات عبثية لتضييع الوقت وإعطاء فرصة ثمينة للمحتلين الصهاينة لتنفيذ مخططاتهم وتهويد القدس، والعراق الجريح منذ سنوات مازال جرحه ينزفه وباكستان تتعرض لظروف سيئة شردت الملايين من أبنائها والسودان تتعرض لمؤامرة كبيرة ضد رئيسه وضد مصالحه العليا، وأفغانستان لم تتوقف فيها طلقات الرصاص منذ سنين ، والأقليات الإسلامية في عدد من دول العالم تتعرض لإضهداد قاس من جانب أصحاب الديانات الأخرى .

وبهذه المناسبة نأمل من الله العلي القدير أن يأتي العيد القادم ومملكتنا الغالية تعيش في استقراروآمان و أن تسترد بلاد المسلمين وفي مقدمتهم القدس الشريفة وقد حقنت دمائهم في كل ربوع العالم وحصل كل ذي حق على حقه .


المصدر

موقع المنبر الوطني الإسلامي البحريني

للمزيد عن الإخوان في البحرين

ملفات متعلقة

مقالات متعلقة

تابع مقالات متعلقة

أخبار متعلقة

المواقع الرسمية لإخوان البحرين

وصلات فيديو