بيان جماعة تعاون المسلمين حول وفاة الرئيس المسلم عمر موسى يارادوا

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ١١:٥٧، ٢٢ سبتمبر ٢٠١١ للمستخدم Do wiki3 (نقاش | مساهمات) (أنشأ الصفحة ب''''<center>بيان جماعة تعاون المسلمين حول وفاة الرئيس المسلم عمر موسى يارادوا</center>''' توفى ليلة الأم...')
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
بيان جماعة تعاون المسلمين حول وفاة الرئيس المسلم عمر موسى يارادوا

توفى ليلة الأمس قبل الساعة العاشرة الرئيس المسلم عمر موسى يارادوا بعد عمر يناهز 58 سنة وبعد مرض عضال أقعده وجعله منعزل عن العالم الخارجي منذ شهر نوفمبر عام 2009م.

والآن ، نحن في قلق وخوف من الرئيس الحالي بالنيابة جوناتان الذي سيتحول إلى رئيس الدولة وهو مسيحي استخدمه الرئيس السابق ليكون رئيسا للدولة بعد يارادوا ، وزاد قلقنا بعد زيارته إلى أمريكا في الاسبوع الماضي تقريبا لأسباب غير واضحة حتى الآن.

ومما يسبب قلقنا أن المناصب العليا في المؤسسة العسكرية والأمنية في الدولة يسيطر عليها المسيحيون وهذا خطر كبير، وهذا جوناتان يخطط ويجهز حاليا ليكون رئيسا منتخبا في عام 2011م وهذا ممكن إلا ما شاء الله.

وهذا الرئيس المسيحي قريب جدا من المسيحيين المتشددين الذي يعملون بالشدة لإبعاد المسلمين من السلطة أو التحالف مع الإنفصاليين لإقامة دولة مسيحية على جنوب نيجيريا الغنية بالنفط.

ونطلب من المهتمين بإخوانهم المسلمين في العالم أن يكونوا مع الشعب النيجيري المنعزل عن العالم العربي والإسلامي والمستهدف بأحدث وأخطر مؤامرات صهيونية وأمريكية ضد أفريقيا عامة ودولها العربية والإسلامية خاصة، واذكرونا في دعائكم.

ونسأل الله تعالى أن ينصر الحق وأهله وأن يزهق الباطل وأنصاره هو مولانا فنعم المولى ونعم النصير. والله أكبر ولله الحمد.

الداعية الشيخ داوود عمران ملاسا أبو سيف الله

الرئيس العام لجماعة تعاون المسلمين – نيجيريا.

ومدير الملتقى الوطني الإسلامي لنصرة فلسطين في نيجيريا.

للمزيد عن الإخوان في نيجيريا

ملفات متعلقة

مقالات متعلقة

تابع مقالات متعلقة

أخبار متعلقة

من أعلام نيجيريا