تأجيل معسكر الشباب بالسويس تضامنًا مع أسر الشهداء

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ٢٠:٣٨، ١١ مارس ٢٠١٥ للمستخدم Man89 (نقاش | مساهمات)
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
تأجيل معسكر الشباب بالسويس تضامنًا مع أسر الشهداء


الغضب يجتاح السويس بعد الإفراج عن قتلة الثوار

(07-07-2011)

السويس - أحمد شلبي:

قرر الإخوان المسلمون بالسويس تأجيل معسكر الشباب الذي كان من المزمع إقامته في مقر الكشافة البحرية بالسويس خلال الفترة من 7/ 7 إلى 9/ 7 تحت عنوان: "عشانك يا مصر"؛ تضامنًا مع جمعة القصاص، وتضامنًا مع أسر الشهداء، ولتأكيد توظيف كل إمكانيات قسم الطلاب بالمحافظة لخدمة الأحداث الجارية.

وأوضح محمد عبد الله، مسئول قسم الطلاب بالسويس، أن قسم الطلاب كان يعدُّ لهذا المعسكر منذ شهرين على الأقل بكل التجهيزات والمطبوعات والإعلانات الخاصة به، والتي تم طبعها منذ أكثر من أسبوع، مشيرًا إلى أنها كانت توزَّع منذ بداية الأسبوع الحالي أي قبل قرار المحكمة بأيام، وأيضًا قبل الدعوة إلى مظاهرات الجمعة القادم.

وأضاف:

"كل ما حدث أن بعض وسائل الإعلام قد روَّجت للإعلان عن المعسكر بقدر كبير من "الافتراء والترصد"، خاصةً بعد توزيع الإعلان الخاص بالمعسكر بعد درس الثلاثاء الماضي بمسجد السيد البدوي وترديد أن الإخوان يسعون لإجهاض المظاهرات"!، وأكد أن قسم الطلاب يعتذر للمصابين وأسر الشهداء عما قد يكون أصاب مشاعرهم؛ نتيجة توزيع الإعلان الخاص بالمعسكر عن طريق الخطأ بالميدان.

وقال د. السيد رأفت العابد، مسئول المركز الإعلامي لإخوان السويس:

"نأمل من وسائل الإعلام أن تتبنَّى المصداقية والموضوعية في تناول أخبارها، خاصةً في الوقت والظروف التي تمر بها البلاد، وأن تظهر الأمور على حقيقتها وتتأكد من صحتها".

وأضاف أنه لم تهتم وسائل الإعلام التي تناولت الخبر بإجراء أي اتصال بالمعنيين بالحدث، وهم "إخوان السويس" للتأكد من فكرة وهدف المعسكر الفعلي، واكتفت بالهجوم عليهم فقط، مضيفًا أنه كان يسهل التأكد من موضوع الخبر والغرض من المعسكر، خاصةً أن للجماعة مقارّ معلنة ومعروفة ولها مركز إعلامي بمقر الجماعة بالأربعين، ولها موقع إلكتروني وبريد إلكتروني يمكن التواصل خلاله بكل سهولة.

المصدر