«تصريح صادر عن المراقب العام حول مذكرة اعتقال الرئيس البشير»: الفرق بين المراجعتين

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
(المصدر)
ط (حمى "تصريح صادر عن المراقب العام حول مذكرة اعتقال الرئيس البشير" ([edit=sysop] (غير محدد) [move=sysop] (غير محدد)))
 
(مراجعة متوسطة واحدة بواسطة نفس المستخدم غير معروضة)
سطر ١: سطر ١:
<center>'''تصريح صادر عن [[المراقب العام]] حول مذكرة اعتقال الرئيس [[عمر البشير|البشير]]'''</center>  
+
'''<center><font color="blue"><font size=5>تصريح صادر عن [[المراقب العام]] حول مذكرة اعتقال الرئيس [[عمر البشير|البشير]]</font></font></center>'''
  
[[ملف:شعار إخوان الأردن.jpg|يسار|220بك]]
+
'''<center>
'''22 / 3 / 2009'''  
+
22 / 3 / [[2009]]</center>'''
 +
 +
[[ملف:شعار إخوان الأردن.jpg|يسار|تصغير|'''<center>شعار [[إخوان]] [[الأردن]]</center>''']]
  
تابعت [[جماعة الإخوان المسلمين]] التصريحات المنسوبة لوزير الإعلام والاتصال [[الأردن]]ي حول قرار محكمة الجنايات الدولية، المتضمن صدور مذكرة اعتقال للرئيس [[السودان]]ي [[عمر البشير]] ، وقد ورد في هذا التصريح وفق جريدة "الشرق الأوسط" عدد (11070) الصادر يوم الجمعة 20/3/[[2009]]م ما نصه: "وهي ملزمة بموجب التوقيع، بتنفيذ قرار التوقيف في حال وصول الرئيس [[السودان]]ي إلى أراضيها أو أجوائها".
+
'''تابعت''' [[جماعة الإخوان المسلمين]] التصريحات المنسوبة لوزير الإعلام والاتصال [[الأردن]]ي حول قرار محكمة الجنايات الدولية، المتضمن صدور مذكرة اعتقال للرئيس [[السودان]]ي [[عمر البشير]] ، وقد ورد في هذا التصريح وفق جريدة "الشرق الأوسط" عدد (11070) الصادر يوم الجمعة 20/3/[[2009]]م ما نصه: "وهي ملزمة بموجب التوقيع، بتنفيذ قرار التوقيف في حال وصول الرئيس [[السودان]]ي إلى أراضيها أو أجوائها".
  
وقد مرت فترة كافية ونحن ننتظر تصحيحاً من الحكومة [[الأردن]]ية لهذا الموقف المستغرب، ومتى كانت الحكومة [[الأردن]]ية قائمة بأعمال السجّان أو المحضر لهذه المحكمة الظالمة التي لم تكلف الولايات المتحدة نفسها بالتوقيع على عضويتها؟!! كما أن الكيان [[الصهيوني]] المارق لم يوقع على عضويتها.
+
'''وقد مرت فترة كافية''' ونحن ننتظر تصحيحاً من الحكومة [[الأردن]]ية لهذا الموقف المستغرب، ومتى كانت الحكومة [[الأردن]]ية قائمة بأعمال السجّان أو المحضر لهذه المحكمة الظالمة التي لم تكلف الولايات المتحدة نفسها بالتوقيع على عضويتها؟!! كما أن الكيان [[الصهيوني]] المارق لم يوقع على عضويتها.
  
وكنا نود أن تمارس الحكومة هذه العضوية عندما تقدم مجلس النواب بقرار جماعي ينص على تحريك دعوى ضد مجرمي الحرب الصهاينة، وعندها سُحب القرار في جنح الليل ولم يُعرف مصيره.
+
'''وكنا نود أن تمارس الحكومة''' هذه العضوية عندما تقدم مجلس النواب بقرار جماعي ينص على تحريك دعوى ضد مجرمي الحرب الصهاينة، وعندها سُحب القرار في جنح الليل ولم يُعرف مصيره.
  
إن الرئيس [[عمر البشير]] بطل من أبطال هذه الأمة، ومجاهد من مجاهديها، له في قلوب أمتنا المكان الأعلى من الحب والتقدير والاحترام، والأمة كلها حارسة له حريصة عليه، وإلى جانب ذلك نذكر الحكومة بالعلاقات الحميمة العربية والإسلامية والاقتصادية والسياسية مع شعب [[السودان]] الشقيق.
+
'''إن الرئيس''' [[عمر البشير]] بطل من أبطال هذه الأمة، ومجاهد من مجاهديها، له في قلوب أمتنا المكان الأعلى من الحب والتقدير والاحترام، والأمة كلها حارسة له حريصة عليه، وإلى جانب ذلك نذكر الحكومة بالعلاقات الحميمة العربية والإسلامية والاقتصادية والسياسية مع شعب [[السودان]] الشقيق.
  
إننا نطالب الحكومة أن تحدد موقفها من هذا التصريح، وإذا صح ما قيل؛ أن تبادر إلى سحبه وإعلان موقفها من نصرة [[السودان]] وإدانة هذا القرار الظالم.
+
'''إننا نطالب الحكومة''' أن تحدد موقفها من هذا التصريح، وإذا صح ما قيل؛ أن تبادر إلى سحبه وإعلان موقفها من نصرة [[السودان]] وإدانة هذا القرار الظالم.
  
والله أكبر ولله الحمد
+
'''والله أكبر ولله الحمد'''
  
 
[[المراقب العام]] ل[[جماعة الإخوان المسلمين]]/ [[الأردن]]
 
[[المراقب العام]] ل[[جماعة الإخوان المسلمين]]/ [[الأردن]]

المراجعة الحالية بتاريخ ٠٤:١٣، ٢ ديسمبر ٢٠١١

تصريح صادر عن المراقب العام حول مذكرة اعتقال الرئيس البشير
22 / 3 / 2009

تابعت جماعة الإخوان المسلمين التصريحات المنسوبة لوزير الإعلام والاتصال الأردني حول قرار محكمة الجنايات الدولية، المتضمن صدور مذكرة اعتقال للرئيس السوداني عمر البشير ، وقد ورد في هذا التصريح وفق جريدة "الشرق الأوسط" عدد (11070) الصادر يوم الجمعة 20/3/2009م ما نصه: "وهي ملزمة بموجب التوقيع، بتنفيذ قرار التوقيف في حال وصول الرئيس السوداني إلى أراضيها أو أجوائها".

وقد مرت فترة كافية ونحن ننتظر تصحيحاً من الحكومة الأردنية لهذا الموقف المستغرب، ومتى كانت الحكومة الأردنية قائمة بأعمال السجّان أو المحضر لهذه المحكمة الظالمة التي لم تكلف الولايات المتحدة نفسها بالتوقيع على عضويتها؟!! كما أن الكيان الصهيوني المارق لم يوقع على عضويتها.

وكنا نود أن تمارس الحكومة هذه العضوية عندما تقدم مجلس النواب بقرار جماعي ينص على تحريك دعوى ضد مجرمي الحرب الصهاينة، وعندها سُحب القرار في جنح الليل ولم يُعرف مصيره.

إن الرئيس عمر البشير بطل من أبطال هذه الأمة، ومجاهد من مجاهديها، له في قلوب أمتنا المكان الأعلى من الحب والتقدير والاحترام، والأمة كلها حارسة له حريصة عليه، وإلى جانب ذلك نذكر الحكومة بالعلاقات الحميمة العربية والإسلامية والاقتصادية والسياسية مع شعب السودان الشقيق.

إننا نطالب الحكومة أن تحدد موقفها من هذا التصريح، وإذا صح ما قيل؛ أن تبادر إلى سحبه وإعلان موقفها من نصرة السودان وإدانة هذا القرار الظالم.

والله أكبر ولله الحمد

المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين/ الأردن

المصدر