تصريح صحفي بخصوص اغتيال المهندس اسماعيل ابو شنب

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ٠٥:٣٠، ٢ ديسمبر ٢٠١١ للمستخدم Attea mostafa (نقاش | مساهمات) (حمى "تصريح صحفي بخصوص اغتيال المهندس اسماعيل ابو شنب" ([edit=sysop] (غير محدد) [move=sysop] (غير محدد)))
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
تصريح صحفي بخصوص اغتيال المهندس إسماعيل أبو شنب
07 - أيار - 2009

تصــريــح صحفــي

طالت يد الغدر والخيانة الصهيونية ظهر هذا اليوم أحد أبرز رموز العمل السياسي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وأحد المنافحين عن قضايا الأمة، الشهيد البطل المهندس إسماعيل أبو شنب، في عملية خسيسة غادرة تدل على جبن العدو وعدوانيته والإرهاب الذي تمارسه على شعبنا الفلسطيني البطل.

إن جماعة الإخوان المسلمين وهي تزف للأمة شهيداً آخر في موكب الشهادة والتضحية لتدين هذه الجريمة النكراء التي تأتي في سلسلة العنف وانتهاكات العدو الغادر لما أسموه بالهدنة الموهومة التي لم يحترمها أو يتقيد بها العدو اليهودي في أكثر من 125 اختراقاً .

إننا نهيب بالسلطة الفلسطينية أن لا تنجر إلى مزيد من الخداع والابتزاز الذي تمارسه طغمة شارون وعصابته، وأن تنحاز إلى الشعب الفلسطيني المجاهد البطل وخياره للمقاومة والجهاد حتى التحرير والنصر بعون الله تعالى.. كما نحذر من مؤامرات الاقتتال والاحتراب الداخلي الذي يسعى إليه العدو اليهودي، كما نهيب بكافة القوى الوطنية والأنظمة العربية إلى شجب هذا العدوان ومناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني في جهاده ومقاومته للاحتلال الغادر والتوقف عن الاستسلام للإملاءات الأمريكية والصهيونية في الضغط على الشرفاء والمقاومين دفاعاً عن فلسطين والأمة بأسرها.. كما نهيب بشعوب الأمتين العربية والإسلامية مساندة ومناصرة الشعب الفلسطيني في جهاده لنيل حقوقه المشروعة.

رحم الله شهداءنا الأبرار وجزاهم عن أمتهم خير جزاء .. وإنه لجهاد نصرٌ أو استشهاد

والله أكبر ولله الحمـد جماعة الإخوان المسلمين - الأردن

المصدر