الفرق بين المراجعتين لصفحة «تواصل جهود إخوان بني سويف لحل أزمة البوتاجاز»

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
ط (حمى "تواصل جهود إخوان بني سويف لحل أزمة البوتاجاز" ([edit=sysop] (غير محدد) [move=sysop] (غير محدد)))
 
سطر ١: سطر ١:
'''<center>تواصل جهود [[إخوان]] [[بني سويف]] لحل أزمة البوتاجاز</center>'''
'''<center><font color="blue"><font size=5>تواصل جهود [[إخوان]] [[بني سويف]] لحل أزمة البوتاجاز</font></font></center>'''


[[ملف:اخبار3312011.jpg|center|350px]]'''<center>سيارات شباب الخريجين أثناء توزيع الأسطوانات على الأهالي</center>'''


'''[[بنى سويف]]- سويف أون لاين:'''
[[ملف:اخبار3312011.jpg|center|350px|تصغير|<center>سيارات شباب الخريجين أثناء توزيع الأسطوانات على الأهالي</center>]]
'''(26-05-[[2011]])'''
 
'''[[بني سويف]] - سويف أون لاين:'''


تواصلت جهود [[الإخوان المسلمين]] بمحافظة [[بني سويف]] في مواجهة أزمة البوتاجاز، وقامت مجموعات من شباب [[الإخوان]] واللجان الشعبية، اليوم، بتوزيع 1400 أسطوانة بوتاجاز على أهالي المدينة.
تواصلت جهود [[الإخوان المسلمين]] بمحافظة [[بني سويف]] في مواجهة أزمة البوتاجاز، وقامت مجموعات من شباب [[الإخوان]] واللجان الشعبية، اليوم، بتوزيع 1400 أسطوانة بوتاجاز على أهالي المدينة.


وتم استلام الكمية من مستودع البوتاجاز الرئيسي شرق النيل، وجرى توزيعها على السيارات الخاصة بشباب الخريجين تحت إشراف شباب [[الإخوان]]، وقامت سيارات التوزيع بالتحرك في منطقتي الرحبة والغمراوي وشارعي إسلام وعبد السلام عارف وعزبة التحرير على عدة مرات، كما وزَّع شباب [[الإخوان]] عددًا كبيرًا من الأسطوانات على أهالي بياض العرب والشيخ علي وسنور ومدينة [[بنى سويف]]، والذين تجمعوا أمام المستودع لتغيير أسطواناتهم.
وتم استلام الكمية من مستودع البوتاجاز الرئيسي شرق النيل، وجرى توزيعها على السيارات الخاصة بشباب الخريجين تحت إشراف شباب [[الإخوان]]، وقامت سيارات التوزيع بالتحرك في منطقتي الرحبة والغمراوي وشارعي إسلام وعبد السلام عارف وعزبة التحرير على عدة مرات، كما وزَّع شباب [[الإخوان]] عددًا كبيرًا من الأسطوانات على أهالي بياض العرب والشيخ علي وسنور ومدينة [[بني سويف]]، والذين تجمعوا أمام المستودع لتغيير أسطواناتهم.
 
[[ملف:اخبار3322011.jpg|يسار|240بك]]
[[ملف:اخبار3322011.jpg|يسار|240بك]]
كانت مجموعة من اللجان الشعبية وشباب [[الإخوان]]، وعلى رأسهم م.محمد عبد الله طلبة، ود. ناصر سعد قامت بالتنسيق مع اللواء إسماعيل طاحون، سكرتير عام المحافظة، والعميد أشرف عزت، مدير إدارة الأزمات ومديري التموين في استلام حصة البوتاجاز وتوزيعها على الأهالي، تحت إشراف مجموعات اللجان الشعبية وشباب [[الإخوان]].


كانت مجموعة من اللجان الشعبية وشباب [[الإخوان]]، وعلى رأسهم م.[[ محمد عبد الله طلبة]]، ود. [[ناصر سعد]] قامت بالتنسيق مع اللواء [[إسماعيل طاحون]]، سكرتير عام المحافظة، والعميد [[أشرف عزت]]، مدير إدارة الأزمات ومديري التموين في استلام حصة البوتاجاز وتوزيعها على الأهالي، تحت إشراف مجموعات اللجان الشعبية وشباب [[الإخوان]].
وأكد الدكتور ناصر سعد، منسق الحملة، أن جهود شباب [[الإخوان]] واللجان الشعبية تأتي في إطار محاولة حل أزمات التوزيع المتكررة للبوتاجاز، وتوصيل الدعم لمستحقيه بالفعل، موضحًا أن كميات البوتاجاز الموجودة والمخصصة للدعم تخضع لسوء التوزيع وجشع التجار وتجارة السوق السوداء.
 
وأكد الدكتور [[ناصر سعد]]، منسق الحملة، أن جهود شباب [[الإخوان]] واللجان الشعبية تأتي في إطار محاولة حل أزمات التوزيع المتكررة للبوتاجاز، وتوصيل الدعم لمستحقيه بالفعل، موضحًا أن كميات البوتاجاز الموجودة والمخصصة للدعم تخضع لسوء التوزيع وجشع التجار وتجارة السوق السوداء.


== المصدر ==
== المصدر ==


*'''خبر:''' [http://www.ikhwanonline.com/new/Article.aspx?ArtID=85046&SecID=0 تواصل جهود إخوان بني سويف لحل أزمة البوتاجاز ] '''موقع اخوان اون لاين'''
*'''خبر:''' [http://www.ikhwanonline.com/Article.aspx?ArtID=85046&SecID=211 تواصل جهود إخوان بني سويف لحل أزمة البوتاجاز] '''موقع اخوان اون لاين'''


[[تصنيف:تصفح الويكيبيديا]]
[[تصنيف:تصفح الويكيبيديا]]
[[تصنيف:أخبار الجماعة 2011]]
[[تصنيف:أخبار الجماعة 2011]]

المراجعة الحالية بتاريخ ١٩:٠٣، ١٨ مارس ٢٠١٥

تواصل جهود إخوان بني سويف لحل أزمة البوتاجاز


سيارات شباب الخريجين أثناء توزيع الأسطوانات على الأهالي

(26-05-2011)

بني سويف - سويف أون لاين:

تواصلت جهود الإخوان المسلمين بمحافظة بني سويف في مواجهة أزمة البوتاجاز، وقامت مجموعات من شباب الإخوان واللجان الشعبية، اليوم، بتوزيع 1400 أسطوانة بوتاجاز على أهالي المدينة.

وتم استلام الكمية من مستودع البوتاجاز الرئيسي شرق النيل، وجرى توزيعها على السيارات الخاصة بشباب الخريجين تحت إشراف شباب الإخوان، وقامت سيارات التوزيع بالتحرك في منطقتي الرحبة والغمراوي وشارعي إسلام وعبد السلام عارف وعزبة التحرير على عدة مرات، كما وزَّع شباب الإخوان عددًا كبيرًا من الأسطوانات على أهالي بياض العرب والشيخ علي وسنور ومدينة بني سويف، والذين تجمعوا أمام المستودع لتغيير أسطواناتهم.

اخبار3322011.jpg

كانت مجموعة من اللجان الشعبية وشباب الإخوان، وعلى رأسهم م.محمد عبد الله طلبة، ود. ناصر سعد قامت بالتنسيق مع اللواء إسماعيل طاحون، سكرتير عام المحافظة، والعميد أشرف عزت، مدير إدارة الأزمات ومديري التموين في استلام حصة البوتاجاز وتوزيعها على الأهالي، تحت إشراف مجموعات اللجان الشعبية وشباب الإخوان.

وأكد الدكتور ناصر سعد، منسق الحملة، أن جهود شباب الإخوان واللجان الشعبية تأتي في إطار محاولة حل أزمات التوزيع المتكررة للبوتاجاز، وتوصيل الدعم لمستحقيه بالفعل، موضحًا أن كميات البوتاجاز الموجودة والمخصصة للدعم تخضع لسوء التوزيع وجشع التجار وتجارة السوق السوداء.

المصدر