«طلعت الشناوي: الإخوان يقدمون تضحيات في خدمة الوطن»: الفرق بين المراجعتين

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
 
سطر ١: سطر ١:
<center>'''[[طلعت الشناوي]]: [[الإخوان]] يقدمون تضحيات في خدمة الوطن'''</center>  
+
'''<center><font color="blue"><font size=5>[[طلعت الشناوي]]: [[الإخوان]] يقدمون تضحيات في خدمة الوطن</font></font></center>'''
 +
 
  
 
[[ملف:جانب من مؤتمر الاخوان بالدقهلية.jpg|center|350px]]
 
[[ملف:جانب من مؤتمر الاخوان بالدقهلية.jpg|center|350px]]
سطر ٧: سطر ٨:
 
أكد [[طلعت الشناوي]] مسئول المكتب الإداري ل[[جماعة الإخوان المسلمين]] ب[[الدقهلية]] أن الجماعة قدَّمت التضحيات دائمًا من أجل نهضة [[مصر]] دون أي رغبةٍ في مغنم أو أجرٍ من أحد، بل يطلبون رضا الله والفوز بجنته.
 
أكد [[طلعت الشناوي]] مسئول المكتب الإداري ل[[جماعة الإخوان المسلمين]] ب[[الدقهلية]] أن الجماعة قدَّمت التضحيات دائمًا من أجل نهضة [[مصر]] دون أي رغبةٍ في مغنم أو أجرٍ من أحد، بل يطلبون رضا الله والفوز بجنته.
  
جاء ذلك في مؤتمرٍ عقده شباب ميت علي حضره م. [[سيد طلعت]] عضو [[مجلس شورى]] الجماعة وحشد كبير من أهالي القرية.
+
'''جاء ذلك''' في مؤتمرٍ عقده شباب ميت علي حضره م. [[سيد طلعت]] عضو [[مجلس شورى]] الجماعة وحشد كبير من أهالي القرية.
  
وأضاف أنه منذ إنشاء الجماعة عام [[1928]]م بعد سقوط الخلافة [[الإسلام]]ية سنة [[1924]]م عملت الجماعة على إعادة الأمة [[الإسلام]]ية إلى مكانتها في ريادتها للبشرية، مشددًا على أن هذا لن يتحقق إلا بعودة الأمة إلى ربِّها، وأن تتصالح معه.
+
'''وأضاف''' أنه منذ إنشاء الجماعة عام [[1928]]م بعد سقوط الخلافة [[الإسلام]]ية سنة [[1924]]م عملت الجماعة على إعادة الأمة [[الإسلام]]ية إلى مكانتها في ريادتها للبشرية، مشددًا على أن هذا لن يتحقق إلا بعودة الأمة إلى ربِّها، وأن تتصالح معه.
  
وأوضح [[طلعت الشناوي|الشناوي]] مراحل إنشاء الجماعة منذ عام [[1928]]م ومدى تضحيات [[الإخوان المسلمين]] من أجل رفعة الدين [[الإسلام]]ي والنهوض بالمجتمعات [[الإسلام]]ية.
+
'''وأوضح''' [[طلعت الشناوي|الشناوي]] مراحل إنشاء الجماعة منذ عام [[1928]]م ومدى تضحيات [[الإخوان المسلمين]] من أجل رفعة الدين [[الإسلام]]ي والنهوض بالمجتمعات [[الإسلام]]ية.
  
وأكد م. [[سيد طلعت]] أهداف [[الإخوان]] ابتداءً من تربية الفرد المسلم ثم الأسرة المسلمة ثم المجتمع المسلم، وردَّ على أسئلة الحضور فيما يخص الشبهات التي تُثار حول مصادر تمويل الجماعة وإنشاء حزب [[الحرية والعدالة]].
+
'''وأكد''' م. [[سيد طلعت]] أهداف [[الإخوان]] ابتداءً من تربية الفرد المسلم ثم الأسرة المسلمة ثم المجتمع المسلم، وردَّ على أسئلة الحضور فيما يخص الشبهات التي تُثار حول مصادر تمويل الجماعة وإنشاء حزب [[الحرية والعدالة]].
  
 
== المصدر ==
 
== المصدر ==

المراجعة الحالية بتاريخ ١٢:٠٩، ٢٤ نوفمبر ٢٠١١

طلعت الشناوي: الإخوان يقدمون تضحيات في خدمة الوطن


جانب من مؤتمر الاخوان بالدقهلية.jpg

الدقهلية- إخوان أون لاين:

أكد طلعت الشناوي مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية أن الجماعة قدَّمت التضحيات دائمًا من أجل نهضة مصر دون أي رغبةٍ في مغنم أو أجرٍ من أحد، بل يطلبون رضا الله والفوز بجنته.

جاء ذلك في مؤتمرٍ عقده شباب ميت علي حضره م. سيد طلعت عضو مجلس شورى الجماعة وحشد كبير من أهالي القرية.

وأضاف أنه منذ إنشاء الجماعة عام 1928م بعد سقوط الخلافة الإسلامية سنة 1924م عملت الجماعة على إعادة الأمة الإسلامية إلى مكانتها في ريادتها للبشرية، مشددًا على أن هذا لن يتحقق إلا بعودة الأمة إلى ربِّها، وأن تتصالح معه.

وأوضح الشناوي مراحل إنشاء الجماعة منذ عام 1928م ومدى تضحيات الإخوان المسلمين من أجل رفعة الدين الإسلامي والنهوض بالمجتمعات الإسلامية.

وأكد م. سيد طلعت أهداف الإخوان ابتداءً من تربية الفرد المسلم ثم الأسرة المسلمة ثم المجتمع المسلم، وردَّ على أسئلة الحضور فيما يخص الشبهات التي تُثار حول مصادر تمويل الجماعة وإنشاء حزب الحرية والعدالة.

المصدر


للمزيد عن إخوان الدقهلية

من أعلام الإخوان في الدقهلية
أقرأ-أيضًا.png

كتب متعلقة

ملفات متعلقة

مقالات متعلقة

أخبار متعلقة

تابع أخبار متعلقة