كتائب المقاومة العراقية تتوعَّد بالثأر للرنتيسي

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ١٥:٠٢، ٣ يونيو ٢٠١٤ للمستخدم Attea mostafa (نقاش | مساهمات)
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
كتائب المقاومة العراقية تتوعَّد بالثأر للرنتيسي


كتائب المقاومة العراقية تتوعَّد بالثأر للرنتيسي

بغداد- خدمة قدس برس

قال مصدر مقرَّب من المقاومة العراقية إن عملية اغتيال الدكتور عبد العزيز الرنتيسي لن تمرَّ دون عقاب، وأضاف أنه "كما استطاعت المقاومة العراقية أن تزلزل الأرض تحت أقدام الغزاة بعد اغتيال الشيخ الشهيد "أحمد ياسين" فإنها اليوم تعاهد المسلمين في كافَّة بقاع الأرض على أن تردَّ الردَّ المناسب على اغتيال الدكتور عبد العزيز الرنتيسي، وأنها قادرة بإذن الله أن تكون عند حسن ظنِّ المسلمين فيها".

وأضاف المصدر قائلاً: "نعم.. إننا نعمل لله، ومن أجل تحرير بلدنا، ولا نعترف بالثأر، ولكن العين بالعين.. ومثلما يفعلون برموزنا.. فإننا يجب أن نردَّ الكرة عليهم، وأن ننتقم ونردَّ الصاع صاعين، ولو أن دماء بني صهيون كلهم لا تساوي قطرةَ دمِ مسلم، ولكن بإذن الله سيثلج ردُّنا الصدورَ"، كما قال وأكد أن كتائب الشهيد "أحمد ياسين" وكتائب الشهيد "عبد العزيز الرنتيسي" ستكون براكين تشعل الأرض تحت أقدام الغزاة.

وكانت صحيفة أمريكية قد ذكرت اليوم الأحد أن خمسةً من قوات مشاة البحرية الأمريكية وعشرات من العراقيين قُتِلوا خلال معركة استمرت 14 ساعة بالقرب من الحدود السورية، وقالت صحيفة (سانت لويس بوست ديسباتش)- والذي كان مراسلها مرافقًا لمشاة البحرية في المنطقة وقد نقلت عن المخابرات البحرية قولها-: إن نحو300 مقاتل شنُّوا هجومًا أمس السبت وفجَّروا قنبلةً على الطريق لإخراج الجنود، ثم أطلقوا 24 قذيفة( مورتر).

وقد أصيب تسعةٌ على الأقل من جنود الاحتلال الأمريكي (المارينز)، واعتُقل أكثر من 20 مقاتلاً عراقيًا- طبقًا للصحيفة- ونُقلوا إلى القاعدة الرئيسية للقوات قرب بلدة القائم بغرب العراق .

المصدر

للمزيد عن الدكتور عبد العزيز الرنتيسي

ملفات متعلقة

مقالات متعلقة بالرنتيسي

مقالات بقلم الرنتيسي

تابع مقالات بقلم الرنتيسي

.

حوارات مع الرنتيسي

حوارات مع عائلة الرنتيسي

بيانات حول إغتيال الرنتيسي

أخبار متعلقة

تابع أخبار متعلقة

.

وصلات فيديو

.