لجان شعبية بالدقهلية والمنيا لتأمين الثانوية

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ١٨:٣٨، ٨ مارس ٢٠١٥ للمستخدم Man89 (نقاش | مساهمات)
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
لجان شعبية بالدقهلية والمنيا لتأمين الثانوية


اخبار4262011.jpg

(11-06-2011)

الدقهلية - إخوان أون لاين، المنيا - عبد الله شحاتة:

شكل الإخوان المسلمون بالدقهلية بالاشتراك مع رموز المجتمع لجانًا شعبيةً تهدف لتأمين مقار لجان امتحانات الثانوية العامة التي ستبدأ اليوم من خلال التنسيق مع الحاكم العسكري بهدف المساعدة في الاستقرار، ودعم العمل الشعبي للنهوض بالعملية التعليمية واستقرارها.

وأكد محمد سعد "نائب مسئول المكتب الإداري" حرص الجماعة للنهوض بواجبها نحو المجتمع للحفاظ على استقراره، وأمنه عن طريق تشكيل اللجان الشعبية بالاشتراك مع رموز المجتمع والتنسيق مع الحاكم العسكري؛ وذلك لتأمين مقرات لجان امتحانات الثانوية العامة كإجراء استباقي لعدم السماح لأي محاولة من البلطجية، وفلول النظام البائد الذين يهدفون دائمًا لإشاعة الفوضى، وعدم الاستقرار في إطار الثورة المضادة.

وفي المنيا أعلن الإخوان عن تشكيل لجان حماية للمساهمة في تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة بكافة مراكز المحافظة. وأوضح حسين سلطان، المتحدث باسم إخوان المنيا، أن الجماعة قد عرضت فكرة المشاركة على اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا، وحظيت بقبوله وأثنى عليها.

وقال سلطان لـ(إخوان أون لاين):

سنشارك في تأمين لجان الامتحانات بكافة مراكز المحافظة، مشيرًا إلى أن تلك المشاركة ستكون بالتنسيق مع رجال الأمن الذين يتولون مسئولية حراسة مقار اللجان.وأضاف سلطان أن دور أفراد الجماعة سيقتصر على التأمين الخارجي فقط لتلك المقار، دون أي تدخل بما يتم داخل اللجان، متنميًا لأبناء المحافظة امتحانًا هادئًا وموفقًا.

المصدر