مسيرة سيارات تطوف أنحاء الزقازيق تأييدًا لمرسي

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مسيرة سيارات تطوف أنحاء الزقازيق تأييدًا لمرسي


19-11-2005

كتب- ياسين عبد المقصود

قام الدكتور محمد مرسي- عضو مكتب الإرشاد ورئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين في الدورة الماضية الجمعة 18/11/2005م- بقيادة مسيرة سيارات طافت دائرته الانتخابية الزقازيق، طافت ما يقرب من ثلثِ مساحة الدائرة، مرورًا بقرى هرية رزنة والمسلمية وبني عامر وأخيرًا كفر موسى عمران.

وشارك عددٌ ضخم من الجماهير بالمسيرة التي وصل عددُ السيارات بها لما يقرب من 170 سيارة؛ حيث استقبله أهالي قرية هرية رزنة- مسقط رأس الزعيم أحمد عرابي- بالزغاريد وتوزيع الحلوى، مرددين الهتافات المؤيدة له مثل: "دكتور مرسي سير سير.. إيدنا في إيدك للتغيير"، "الأهداف هي هي.. تعودي يا مصر إسلامية".

وتعتبر هذه هي الجولة الثانية التي يقوم بها مرسي وإخوانه بعد جولة الجمعة الماضية التي شملت عدة قرى وهي شيبة والنكارية وتل حوين وبني شبل.

وقدَّم الدكتور مرسي لأهالي الدائرة العديدَ من الخدماتِ التي رفعت من أسهم نجاحه لدورة أخرى فهو صاحب إنجازات ومشاريع قومية ضخمة لها أبعاد إستراتيجية مثل: كوبري بردين الذي تمَّ تنفيذه، وأيضًا حصل على موافقةٍ لتوسعة محطة المياه بالزقازيق وجاري العمل بها، كما حصل على موافقةِ العديد من المشاريع الأخرى مثل: خط السكة الحديد بين العاشر والزقازيق، وتدشين جامعة مفتوحة بجامعة الزقازيق ومشروع المستقبل "الطريق الدائري بالزقازيق".