نيجيريا.. "تعاون المسلمين" تدين اعتقال الإخوان

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ٠١:٢٧، ١٣ أغسطس ٢٠١١ للمستخدم Attea mostafa (نقاش | مساهمات) (حمى "نيجيريا.. "تعاون المسلمين" تدين اعتقال الإخوان" ([edit=sysop] (غير محدد) [move=sysop] (غير محدد)))
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
نيجيريا .. " تعاون المسلمين " تدين اعتقال الإخوان
شعار جماعة تعاون مسلمي نيجيريا.jpg

خاص- إخوان أون لاين:

أدانت جماعة تعاون المسلمين " بنيجيريا حملة الاعتقالات التي شنَّتها أجهزة الأمن المصرية ضد جماعة الإخوان المسلمين، وشملت الدكتور محمود عزت نائب المرشد العام وأعضاء مكتب الإرشاد، وغيرهم من قادة الجماعة.

ودعت الجماعة في بيان لها اليوم وصل (إخوان أون لاين) الرئيسَ مبارك إلى التدخُّل شخصيًّا، وإصدار أمرٍ بإطلاق سراح المعتقلين فورًا، مؤكدةً أن سكوته يدلُّ على موافقته على هذه الممارسات التي لن تستفيد منها حكومته، ولن يوقف نشاط الإخوان، ولن يستفيد منها إلا الصهاينة.

وطالب البيان البرلمانَ المصريَّ بالتدخل ووضع حدٍّ لهذا الاعتقالات، وإنهاء هذه الممارسات التي تشوِّه صورة مصر ورئيسها وحكومتها، وتجعل الكثير من الأحرار والعقلاء في العالم يشكِّكون في صلاحية وجود البرلمان ومصداقيته، أو الديمقراطية أو القانون والحرية في الدولة.

ودعا أحزاب المعارضة والجمعيات الوطنية والحقوقية إلى التدخُّل والقيام بالإجراءات اللازمة لوقف هذه الاعتداءات المتكررة على رموز الدولة وقادة الشعب ودعاة الإصلاح والتقدم والاعتدال، والذين وضعوا منهجًا حكيمًا للعمل الوطني، أنقذ مصر من الانقسام والعنف والحروب الأهلية والدمار والاضطرابات.

ونسأل الله تعالى أن ينصر الحق وأهله، وأن يزهق الباطل وأنصاره، هو مولانا فنعم المولى ونعم النصير.

المصدر