30 تأشيرة حج مجانية لدوائر نواب الإخوان بـ3 محافظات

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
نسخة ١٥:٤١، ٢٩ مايو ٢٠١٢ للمستخدم Sherifmounir (نقاش | مساهمات)
(فرق) → مراجعة أقدم | المراجعة الحالية (فرق) | مراجعة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى: تصفح، ابحث
30 تأشيرة حج مجانية لدوائر نواب الإخوان بـ3 محافظات

التاريخ:12-11-2008

محافظات، الدقهلية- أحمد عبد الهادي:

أعلن أعضاء الكتلة البرلمانية لمجلس الشعب من الإخوان المسلمين توزيع تأشيرات الحج مجانيةً على أهالي دوائرهم في مختلف المحافظات عن طريق قرعة علنية؛ يتم السحب عليها في مقرات النواب.

ففي دائرة منية النصر قال النائب إبراهيم أبو عوف عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين إنه سيقوم بتوزيع 10 تأشيرات مجانية للحج عن طريق تنظيم قرعة حج علنية بمقرَّاته في الدائرة يوم الجمعة القادم 14 نوفمبر.

واشترط النائب على أهل الدائرة ألا يتقدَّم للسحب مَن يقل سنه عن 45 عامًا، وألا يكون قد سبق له الحج من قبل، على أن يكون آخر موعد لتسليم صورة البطاقة الشخصية واستيفاء استمارة التقدم للقرعة مساء يوم الخميس القادم.

وفي دائرة الساحل يقوم النائب حازم فاروق عضو الكتلة بتوزيع 10 تأشيرات مجانية للحج يوم السبت القادم 15 نوفمبر بمقره في دائرة الساحل.

وكان مكتب النائب قد أعلن عن فتح باب التقدم للقرعة، مشترطًا أن يكون المتقدِّم من أبناء الدائرة، وألا يقل سنه عن 45 سنة للنساء في الوقت الذي كان السن مفتوحًا للرجال، وألا يكون قد سبق له أداء فريضة الحج، وله القدرة على سداد نفقات حج القرعة.

وفي دائرة القوصية بمحافظة أسيوط أكد الحاج محمود حلمي عضو الكتلة حصوله على 10 فرصٍ لحج القرعة سيقدمها لأهل دائرته عن طريق القرعة في حفل يوم الجمعة القادم 14 نوفمبر.

ودعا النائب الراغبين في أداء هذه الفريضة إلى التقدم إلى مكتبه بصورة البطاقة الشخصية، واضعًا شروطًا تقضي بألا يكون المتقدِّم قد سبق له الحج، وألا يقل السن عن 40 عامًا للرجال و45 عامًا للنساء، وله القدرة على سداد نفقات حج القرعة.

المصدر