12 شهيدا بينهم 6 نساء وطفل في قصف 3 منازل بغزة

من | Ikhwan Wiki | الموسوعة التاريخية الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين |
اذهب إلى: تصفح، ابحث
12 شهيدا بينهم 6 نساء وطفل في قصف 3 منازل بغزة
النيران تتصاعد من مقر الحكومة في غزة عقب قصفه

29-07-2014

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين اثنا عشر مواطنا وأصيب عدد آخر بجراح في قصف صهيوني لـ 3 منازل في قطاع غزة بينهم ستة نساء.
وقالت مصادر فلسطينية :إن طائرات الاحتلال قصفت في ساعة متأخرة من مساء اليوم الاثنين منزلًا يعود لعائلة أبو زيد في حي الجنينة في رفح جنوب قطاع غزة حيث استشهد وأصيب عدد من سكان هذا المنزل.
وأكدت مصادر طبية فلسطينية استهداف المنزل واستشهاد ثمانية فلسطينيين بينهم خمسة نساء تم نقلهم وعدد من الجرحى إلى مشفى أبو يوسف النجار في رفح.
كما قصفت طائرات الاحتلال منزلين في مدينة غزة وتم تدميرهما بالكامل احدهما كان مأهولا بالسكان، إضافة إلى مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" غرب مدينة غزة تؤوي المئات من المشردين الذين تنم تدمير منازلهم.
واستشهد في ساعة متأخرة من مساء أمس، ثلاثة فلسطينيين ، وأصيب عدد آخر بجراح في قصف صهيوني لأحد المنازل وسط قطاع غزة.
وقالت مصادر فلسطينية إن طائرات الاحتلال قصفت في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين منزلًا يعود لعائلة إسماعيل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة ، حيث استشهد جراء ذلك ثلاثة فلسطينيين، وأصيب عدد آخر بجراح.
وفي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة تم قصف منزلا آخر حيث أصيب عدد آخر بجراح وتم نقلهم إلى مشفى شهداء الأقصى في المدينة.
كما استشهد في ساعة متأخرة من مساء أمس، شاب فلسطيني، وأصيب عدد آخر بجراح في قصف صهيوني لمدينة غزة.
وقالت مصادر فلسطينية أن طائرات الاحتلال قصفت في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين منزلًا في شارع الجلاء شمال مدينة غزة، حيث استشهد شاب وأصيب ثلاثة آخرين تم نقلهم إلى مشفى الشفاء بغزة.

المصدر